-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Konrad, Manuela (ORCID
0000-0003-2637-0117 ), Fuchs-Neuhold, Bianca, Staubmann, Wolfgang, Grach, Daniela, Hörmann-Wallner, Marlies, Kronberger, Anika, Peterseil, Marie, Pilz, René, Aufschnaiter, Anna Lena, Krause, Raphaela, Martin, Jochen, Holasek, Sandra, Pail, Elisabethالمصدر: International Journal of Early Years Education. 2021 29(3):314-328.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Nutrition Instruction, Foods Instruction, Dietetics, Eating Habits, Preferences, Health Promotion, Multisensory Learning, Teacher Education, Preschool Teachers, Kindergarten, Young Children, Experiential Learning, Childhood Interests, Play, Material Development, Instructional Material Evaluation, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Austria
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Fuchs-Neuhold, Bianca, Staubmann, Wolfgang, Peterseil, Marie, Rath, Anna, Schweighofer, Natascha, Kronberger, Anika, Riederer, Monika, van der Kleyn, Moenie, Martin, Jochen, Hörmann-Wallner, Marlies, Waldner, Irmgard, Konrad, Manuela, Aufschnaiter, Anna Lena, Siegmund, Barbara, Berghold, Andrea, Holasek, Sandra, Pail, Elisabeth
المصدر: JMIR Research Protocols; Apr2022, Vol. 11 Issue 4, p1-14, 14p
مصطلحات موضوعية: MOTHER-infant relationship, DIETARY supplements, BODY composition, INFANT development, PLETHYSMOGRAPHY
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Konrad, Manuela, Fuchs-Neuhold, Bianca, Staubmann, Wolfgang, Grach, Daniela, Hörmann-Wallner, Marlies, Kronberger, Anika, Peterseil, Marie, Pilz, René, Aufschnaiter, Anna Lena, Krause, Raphaela, Martin, Jochen, Holasek, Sandra, Pail, Elisabeth
المصدر: International Journal of Early Years Education; Sep2021, Vol. 29 Issue 3, p314-328, 15p, 2 Color Photographs, 2 Diagrams, 1 Chart
مصطلحات موضوعية: FOOD preferences in children, FOOD consumption, CHILD nutrition, CHILDREN'S health, NUTRITION
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.