-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmad Madkur (ORCID
0000-0002-3147-3682 ), Muhammad Syihab As'ad (ORCID0009-0009-8651-7513 ), Agus Prayogo (ORCID0000-0002-1216-2520 ), Aisyah Sunarwan (ORCID0009-0009-8808-8724 ), Syahreni Siregar (ORCID0009-0000-8139-8791 ), Trisna Dinillah Harya (ORCID0000-0003-4108-7387 ), Dedi Irwansyah (ORCID0000-0002-0666-2051 )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). 2024 18(3):626-638.
Peer Reviewed: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yulia Agustina (ORCID
0009-0004-4733-9244 ), Pratomo Widodo (ORCID0000-0002-7902-136X ), Margana Margana (ORCID0000-0002-7680-641X )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). 2024 18(3):804-816.
Peer Reviewed: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarwi Sarwi (ORCID
0000-0001-8772-2062 ), Putut Marwoto (ORCID0000-0001-8926-9441 ), Endang Susilaningsih (ORCID0000-0002-7427-1562 ), Yuniar Fahmi Lathif (ORCID0009-0006-2040-4741 ), Winarto Winarto (ORCID0000-0001-5029-5327 )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). 2024 18(2):462-470.
Peer Reviewed: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: M. Fadli Nugraha (ORCID
0000-0002-3711-8972 )المصدر: International Journal of Contemporary Educational Research. 2024 11(1):55-63.
Peer Reviewed: Y
Assessment and Survey Identifiers: Positive and Negative Affect Schedule
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Yuniar Fahmi Lathif, Putut Marwoto, Endang Susilaningsih, Winarto, Sarwi (ORCID
0000-0001-8772-2062 )المصدر: Pegem Journal of Education and Instruction. 2024 14(1):296-302.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jessa Rogers (ORCID
0000-0003-2651-773X )المصدر: Australian Educational Researcher. 2024 51(4):1579-1606.
Peer Reviewed: Y
-
7كتاب
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Xiaoyu Jia, Ping Li, Yitao Xie
المصدر: Psychology in the Schools. 2024 61(6):2338-2358.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kabatas Memis, Esra (ORCID
0000-0002-8272-0516 ), Ergün, Zeynep (ORCID0000-0003-2790-9508 )المصدر: International Journal of Contemporary Educational Research. Jun 2023 10(2):457-469.
Peer Reviewed: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Manindjo, Zahrah Aulianissa (ORCID
0000-0002-7955-4166 ), Anindhita, Vidya (ORCID0000-0002-2484-6380 ), Abidin, Fitri Ariyanti (ORCID0000-0002-2755-9651 )المصدر: Journal of Education and Learning (EduLearn). May 2023 17(2):262-270.
Peer Reviewed: Y