-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Fang, Xiang, Wang, Xiaoyu, Shao, Yingying, Banerjee, Pramit
المصدر: In Journal of Business Research April 2024 176
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3مؤتمر
المؤلفون: Minchael, Shashi, Banerjee, Pramit, Lee, Sarah, Saini, Ritesh
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2024, Vol. 35, p1067-1071, 5p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER research, CONSUMER attitudes, CONSUMER behavior, BRANDING (Marketing), ADVERTISING
-
4مؤتمر
المؤلفون: Banerjee, Pramit, Minchael, Shashi, Manhui Jin
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2024, Vol. 35, p678-682, 5p
مصطلحات موضوعية: POWER (Social sciences), CONSUMER preferences
-
5مؤتمر
المؤلفون: Minchael, Shashi, Banerjee, Pramit, Lee, Sarah, Saini, Ritesh
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2024, Vol. 35, p244-248, 5p
مصطلحات موضوعية: WELL-being, HAPPINESS, CONSUMER research
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Wu, Jifei, Zhu, Yimin, Fang, Xiang, Banerjee, Pramit
المصدر: Journal of Marketing Theory & Practice; Spring2024, Vol. 32 Issue 2, p158-173, 16p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER behavior, CONSUMER attitudes, HUMAN-computer interaction, BEHAVIORAL assessment
-
7مؤتمر
المؤلفون: Banerjee, Pramit, Jihoon Jhang
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2022, Vol. 33, p384-387, 4p
مصطلحات موضوعية: PRODUCT attributes, CUSTOMER satisfaction
-
8دورية أكاديميةTouch or click? : the effect of direct and indirect human-computer interaction on consumer responses
المؤلفون: Wu, Jifei
المساهمون: Zhu, Yimin (VerfasserIn); Fang, Xiang (VerfasserIn); Banerjee, Pramit (VerfasserIn)
المصدر: Journal of marketing theory and practice : Philadelphia, PA, vol 32, issue 2, pg. 158-173. 2024
-
9مورد إلكتروني