-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Shapiro, Geoffrey I.Aff4, Barry, Suzanne M.Aff4
المساهمون: Rosen, Steven T., Series EditorAff1, Yap, Timothy A., editorAff2, Shapiro, Geoffrey I., editorAff3
المصدر: Targeting the DNA Damage Response for Cancer Therapy. 186:207-221
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Klein, HarryAff1, IDs41698022003125_cor1, Mazor, TaliAff1, IDs41698022003125_cor2, Siegel, Ethan, Trukhanov, Pavel, Ovalle, Andrea, Vecchio Fitz, Catherine Del, Zwiesler, Zachary, Kumari, Priti, Van Der Veen, Bernd, Marriott, Eric, Hansel, Jason, Yu, Joyce, Albayrak, Adem, Barry, Susan, Keller, Rachel B., MacConaill, Laura E., Lindeman, Neal, Johnson, Bruce E., Rollins, Barrett J.Aff5, Aff7, Do, Khanh T.Aff5, Aff7, Beardslee, Brian, Shapiro, GeoffreyAff5, Aff7, Hector-Barry, Suzanne, Methot, John, Sholl, Lynette, Lindsay, James, Hassett, Michael J., Cerami, Ethan
المصدر: npj Precision Oncology. 6(1)
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ambati, Shashikanth R, Barry, Suzanne, Matthew, Adamo A, Edwards, Mary
المصدر: Asian Journal of Neurosurgery; 2022, Vol. 17 Issue 3, p399-406, 8p
مصطلحات موضوعية: MEDICAL personnel, CEREBROSPINAL fluid shunts, LITERATURE reviews, CATHETERIZATION
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Barry, Suzanne, Sewak, Janet
المصدر: College Composition and Communication, 1966 Dec 01. 17(5), 252-255.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/354078
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Elwyn, Glyn Jones, Williams, L. A., Barry, Suzanne, Kinnersley, Paul
المصدر: BMJ: British Medical Journal, 1996 Apr 01. 312(7035), 887-888.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/29731249
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Thiele, Catherine, Heimans, Stephen, Manathunga, Catherine, Barry, Suzanne, Cherry-Smith, Benjamin, Farrelly, Kristy, Grogan, Terence, Kemble, Robyn, McIlwain, Lisa
المصدر: Qualitative Report; May2022, Vol. 27 Issue 5, p1196-1205, 10p
مصطلحات موضوعية: GRADUATE students, INTERDISCIPLINARY research, QUALITATIVE research, STUDENT research