-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bazen, Loes (ORCID
0000-0002-7203-8943 ), de Bree, Elise H., van den Boer, Madelon, de Jong, Peter F.المصدر: Annals of Dyslexia. Jul 2023 73(2):214-234.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
Descriptors: Foreign Countries, Students, Dyslexia, Context Effect, Environmental Influences, Individual Characteristics, Influences, Student Attitudes, Anxiety, Depression (Psychology), Academic Achievement, Mental Health
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: van den Boer, Madelon, Bazen, Loes, de Bree, Elise
المصدر: Journal of Psycholinguistic Research. Aug 2022 51(4):803-817.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Oral Reading, Silent Reading, Children, Adolescents, Dyslexia
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bazen, LoesAff1, IDs11881022002740_cor1, de Bree, Elise H.Aff1, Aff2, van den Boer, Madelon, de Jong, Peter F.
المصدر: Annals of Dyslexia: An Interdisciplinary Journal of the International Dyslexia Association. :1-21
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: van den Boer, MadelonAff1, IDs1093602209856w_cor1, Bazen, Loes, de Bree, Elise
المصدر: Journal of Psycholinguistic Research. 51(4):803-817
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bazen L; Research Institute of Child Development and Education, University of Amsterdam, Amsterdam, The Netherlands., van den Boer M; Research Institute of Child Development and Education, University of Amsterdam, Amsterdam, The Netherlands., de Bree EH; Research Institute of Child Development and Education, University of Amsterdam, Amsterdam, The Netherlands., de Jong PF; Research Institute of Child Development and Education, University of Amsterdam, Amsterdam, The Netherlands.
المصدر: Dyslexia (Chichester, England) [Dyslexia] 2024 Nov; Vol. 30 (4), pp. e1786.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: John Wiley & Sons Country of Publication: England NLM ID: 9511375 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1099-0909 (Electronic) Linking ISSN: 10769242 NLM ISO Abbreviation: Dyslexia Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Dyslexia* , Students*/psychology , Writing* , Handwriting*, Humans ; Adolescent ; Male ; Female ; Netherlands ; Reading ; Narration