-
1دورية أكاديمية
المصدر: In Physiotherapy September 2024 124:101-105
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bell, Jane G.Aff3, Strani, KaterinaAff3, Ahmad, JafarAff4
المساهمون: Strani, Katerina, editorAff1, Pfeiffer, Kerstin, editorAff2
المصدر: Intercultural Issues in the Workplace : Leadership, Communication and Trust. :211-226
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Strani, KaterinaAff3, Bell, Jane G.Aff4, Karanasiou, Panagiota-PennyAff5, Morais Castro, ClaudiaAff6
المساهمون: Strani, Katerina, editorAff1, Pfeiffer, Kerstin, editorAff2
المصدر: Intercultural Issues in the Workplace : Leadership, Communication and Trust. :31-47
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sorrell, Sydney A., Lefevor, G. Tyler, Bell, Jane H., Berg, Connor O., Skidmore, Samuel J.
المصدر: Family Process; Mar2024, Vol. 63 Issue 1, p243-264, 22p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Wale, Janet L.Aff1, Di Pietro, Louisa, Renton, Heather, Sahhar, Margaret, Walker, Christine, Williams, Pamela, Meehan, Karen, Lynch, Elly, Martyn, MelissaAff7, Aff8, Bell, Jane, Winship, Ingrid, Gaff, Clara L.Aff7, Aff8
المصدر: Research Involvement and Engagement. 7(1)
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hardy, Louise L. *, Bell, Jane, Bauman, Adrian, Mihrshahi, Seema
المصدر: In Australian and New Zealand Journal of Public Health February 2018 42(1):22-26
-
10مورد إلكتروني
المؤلفون: Bell, Jane E., Shaffer, Joyce D., Mountain Plains Regional Resource Center, Des Moines, IA., Iowa State Dept. of Education, Des Moines. Div. of Elementary and Secondary Education.
Peer Reviewed: N
Page Count: 184
Descriptors: Agency Cooperation, Change Agents, Change Strategies, Communication Skills, Cooperative Programs, Disabilities, Elementary Secondary Education, Inservice Education, Integrated Services, Interdisciplinary Approach, Learning Modules, Models, Postsecondary Education, Program Development, Program Evaluation, Teamwork, Training
مصطلحات جغرافية: U.S.; Iowa
Journal Code: RIEAPR1999