-
1
المؤلفون: Jack Coffin, Bernard Cova, Avi Shankar
المصدر: Marketing Theory. 23:267-273
مصطلحات موضوعية: Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::47355be85288da1e3f812c1dcf879b7b
https://doi.org/10.1177/14705931231153119 -
2
المؤلفون: Franck Barès, Bernard Cova
المصدر: Recherche et Applications en Marketing (English Edition). 38:11-36
مصطلحات موضوعية: Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::32f3a4d0fa65371160b4c26dd1d7f049
https://doi.org/10.1177/20515707221138419 -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Franck Barès, Bernard Cova
المصدر: De Boeck Université, Revue de l'Entrepreneuriat. 22(2):19-21
-
4
المؤلفون: Bernard Cova
المصدر: Qualitative Market Research: An International Journal. 25:585-595
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
5
المؤلفون: Franck Barès, Bernard Cova
المصدر: Recherche et Applications en Marketing (French Edition). 38:14-39
مصطلحات موضوعية: Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::98520c58b0963ff65edbf79f097edbf6
https://doi.org/10.1177/07673701221109304 -
6
المؤلفون: Jean-Baptiste Welté, Julien Cayla, Bernard Cova
المصدر: Journal of Business Research. 145:649-659
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
7
المؤلفون: Bernard Cova
المصدر: Revue Française de Gestion. 48:133-136
مصطلحات موضوعية: Economics and Econometrics, Strategy and Management, Business and International Management
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bernard Cova, Bernard Paranque
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2016, Vol. 25, Issue 1, pp. 3-10.
-
9
المؤلفون: Gregorio Fuschillo, Julien Cayla, Bernard Cova
المصدر: European Journal of Marketing. 56:768-798
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
10
المؤلفون: Bernard Cova
المصدر: Consumption Markets & Culture. 25:195-205
مصطلحات موضوعية: Marketing, Economics and Econometrics, Social Psychology, Anthropology