-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bertsch TF, Callas PW, Rubin A, Caputo MP, Ricci MA
المصدر: Teaching & Learning in Medicine; Winter2007, Vol. 19 Issue 1, p4-8, 5p
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Carney JK; Department of Medicine, University of Vermont College of Medicine, Burlington, Vermont 05405, USA. jan.carney@uvm.edu, Schilling LM, Frank SH, Biddinger PD, Bertsch TF, Grace CJ, Finkelstein JA
المصدر: American journal of preventive medicine [Am J Prev Med] 2011 Oct; Vol. 41 (4 Suppl 3), pp. S193-9.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't; Research Support, U.S. Gov't, P.H.S.
بيانات الدورية: Publisher: Elsevier Science Country of Publication: Netherlands NLM ID: 8704773 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1873-2607 (Electronic) Linking ISSN: 07493797 NLM ISO Abbreviation: Am J Prev Med Subsets: MEDLINE
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Forehand CJ, Bertsch TF, Waterman GS, Jeffries WB
المصدر: Academic medicine : journal of the Association of American Medical Colleges [Acad Med] 2010 Sep; Vol. 85 (9 Suppl), pp. S573-7.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Published for the Association of American Medical Colleges by Lippincott Williams & Wilkins Country of Publication: United States NLM ID: 8904605 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1938-808X (Electronic) Linking ISSN: 10402446 NLM ISO Abbreviation: Acad Med Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Curriculum* , Education, Medical*/standards , Schools, Medical*/organization & administration, Vermont
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Bertsch TF; General Internal Medicine, University of Vermont College of Medicine, Burlington, Vermont 05405, USA., Callas PW, Rubin A, Caputo MP, Ricci MA
المصدر: Teaching and learning in medicine [Teach Learn Med] 2007 Winter; Vol. 19 (1), pp. 4-8.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Routledge Country of Publication: United States NLM ID: 8910884 Publication Model: Print Cited Medium: Print ISSN: 1040-1334 (Print) Linking ISSN: 10401334 NLM ISO Abbreviation: Teach Learn Med Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Clinical Clerkship* , Education, Distance* , Videoconferencing*, Internal Medicine/*education , Teaching/*methods, Adult ; Evaluation Studies as Topic ; Humans ; Vermont