يعرض 1 - 10 نتائج من 119 نتيجة بحث عن '"Binder, Jochen"', وقت الاستعلام: 1.14s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :224-231

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :45-64

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :183-223

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :91-182

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :65-90

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff2

    المساهمون: Binder, JochenAff1

    المصدر: Online Channel Integration : Value Creation and Customer Reactions in Online and Physical Stores. :1-44

  7. 7
    مورد إلكتروني

    المصدر: Kleim, Birgit; Naser, Morina; Binder, Jochen (2023). »Trauma in der Digitalen Welt«. Trauma & Gewalt, 17(4):273.

  8. 8
  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Binder, JochenAff13, Herhausen, DennisAff13, Pernet, NicolasAff14, Schögel, MarcusAff13

    المساهمون: Rudolph, Thomas, editorAff1, Aff7, Foscht, Thomas, editorAff2, Aff8, Morschett, Dirk, editorAff3, Aff9, Schnedlitz, Peter, editorAff4, Aff10, Schramm-Klein, Hanna, editorAff5, Aff11, Swoboda, Bernhard, editorAff6, Aff12

    المصدر: European Retail Research. :43-70

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Hippner, Hajo, editorAff1, Hubrich, Beate, editorAff2, Wilde, Klaus D., editorAff3

    المصدر: Grundlagen des CRM : Strategie, Geschäftsprozesse und IT-Unterstützung. :559-597