-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, Allegra W., Canzonetta, Jordan N., Fedewa, Kate, Birdsall, Kate
المصدر: Journal of University Teaching and Learning Practice. 2023 20(2).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Birdsall, Kate
المساهمون: Leavy, Patricia, Series Editor
المصدر: Privilege Through the Looking-Glass. :103-114
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, Allegra W., Canzonetta, Jordan N., Fedewa, Kate, Birdsall, Kate
المصدر: Journal of University Teaching & Learning Practice; 2023, Vol. 20 Issue 2, Preceding p1-17, 19p
مصطلحات موضوعية: EXPERIENTIAL learning, INTERNSHIP programs, COVID-19 pandemic, SOCIAL distancing, COMMUNITIES, PROJECT management
مصطلحات جغرافية: UNITED States
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Birdsall, Kate
المصدر: JAC, 2013 Jan 01. 33(1/2), 85-120.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43854546
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Birdsall, Kate, Fedewa, Kate, Prielipp, Sarah
المصدر: Teaching English in the Two Year College; Sep2022, Vol. 50 Issue 1, pA1-A9, 9p
-
6كتاب
المؤلفون: Birdsall, Kate
المصدر: Green Health : An A-to-Z Guide. 2011, p454-457.
-
7
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Birdsall, Kate
المصدر: Epiphany; 2015, Vol. 8 Issue 1, p39-55, 17p
مصطلحات موضوعية: PHOTOGRAPHS, SEPTEMBER 11 Terrorist Attacks, 2001
People: DREW, Richard