-
1كتاب
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bishop, D. V. M.
المصدر: Philosophical Transactions: Biological Sciences, 2001 Mar . 356(1407), 369-380.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3067003
-
3تسجيل فيديو
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bishop, D. V. M.
المصدر: Proceedings: Biological Sciences, 2015 May 01. 282(1806), 1-8.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43602031
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Bishop, D. V. M.
المصدر: Journal of Child Psychology and Psychiatry. Mar 2013 54(3):247-259.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bishop, D. V. M.
المصدر: Psychological Bulletin. Jul 2007 133(4):651-672.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
Descriptors: Etiology, Language Impairments, Auditory Perception, Children, Stimuli, Literature Reviews, Research Problems, Language Processing, Literacy, Behavioral Science Research, Attention Span, Child Development, Perceptual Impairments
URL الوصول: http://content2.apa.org/journals/bul/133/4/651
-
9دورية أكاديميةPsychosocial Outcomes at 15 Years of Children with a Preschool History of Speech-Language Impairment
المؤلفون: Snowling, Margaret J., Bishop, D. V. M., Stothard, Susan E.
المصدر: Journal of Child Psychology and Psychiatry. Aug 2006 47(8):759-765.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Halliday, L. F., Bishop, D. V. M.
المصدر: Brain and Language. May 2006 97(2):200-213.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14