-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, RebeccaAff1, IDs4127002300283x_cor1, Black, Hulda G., Flink, Nicole A.
المصدر: Journal of Marketing Analytics. 12(2):126-141
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Hulda G., Milovic, Alex, Dingus, Rebecca
المصدر: Marketing Education Review. 2023 33(2):130-135.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Black, Hulda G., Dahlquist, Steven H.المصدر: Marketing Education Review. 2022 32(2):155-162.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Hulda G., Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Milovic, Alexالمصدر: Marketing Education Review. 2021 31(1):41-52.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Black, Hulda G.المصدر: Marketing Education Review. 2021 31(2):64-69.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Davis, Tamra S., Black, Hulda G.
المصدر: International Journal for Business Education. Apr 2016 (156):66-79.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: Social Media, Personnel Selection, Decision Making, Principals, Administrator Attitudes, School Personnel, Computer Mediated Communication, Teacher Selection, School Districts, Human Resources, Teacher Recruitment, Profiles, Elementary Secondary Education
مصطلحات جغرافية: Illinois
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Hulda G., Jeseo, Vincent, Vincent, Leslie H.
المصدر: Journal of Services Marketing, 2021, Vol. 35, Issue 4, pp. 473-486.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Delpechitre, Duleep, Black, Hulda G., Farrish, John
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2018, Vol. 34, Issue 2, pp. 317-337.
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Black, Hulda G.Aff5, Dingus, RebeccaAff6, Milovic, AlexAff7
المساهمون: Louisiana Tech University, Wu, Shuang, editorAff2, Pantoja, Felipe, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Marketing Opportunities and Challenges in a Changing Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :441-442