-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Marquez, JoseAff1, IDs0012702302531y_cor1, Humphrey, Neil, Black, Louise, Wozmirska, Sophie
المصدر: Social Psychiatry and Psychiatric Epidemiology: The International Journal for Research in Social and Genetic Epidemiology and Mental Health Services. 59(6):929-946
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Khanna, DeviAff1, IDs12187024101069_cor1, Black, Louise, Panayiotou, Margarita, Humphrey, Neil, Demkowicz, Ola
المصدر: Child Indicators Research: The official Journal of the International Society for Child Indicators. 17(2):551-579
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Marquez, JoseAff1, IDs1288902316992y_cor1, Humphrey, Neil, Black, Louise, Cutts, Megan, Khanna, Devi
المصدر: BMC Public Health. 23(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Panayiotou, MargaritaAff1, IDs44220023000637_cor1, Black, Louise, Carmichael-Murphy, Parise, Qualter, Pamela, Humphrey, Neil
المصدر: Nature Mental Health. 1(5):316-326
-
5تقرير
المؤلفون: Humphrey, Neil, Hennessey, Alexandra, Ashworth, Emma, Frearson, Kirsty, Black, Louise, Petersen, Kim, Wo, Lawrence, Panayiotou, Margarita, Lendrum, Ann, Wigelsworth, Michael, Birchinall, Liz, Squires, Garry, Pampaka, Maria, Education Endowment Foundation (EEF) (United Kingdom), University of Manchester (United Kingdom), Manchester Institute of Education (MIE)
المصدر: Education Endowment Foundation. 2018.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 124
Descriptors: Student Behavior, Behavior Modification, Intervention, Games, Rewards, Elementary School Students, Program Effectiveness, Program Implementation, Reading Improvement, Contingency Management, Low Income Students, Males, Behavior Problems, Fidelity, Elementary School Teachers, Self Efficacy, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: United Kingdom (England)
What Works Clearinghouse (WWC) Reviewed: Meets Evidence Standards without Reservations
WWC Study Page: https://ies.ed.gov/ncee/wwc/Study/89991
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Louise, Farzinnia, Reihaneh, Humphrey, Neil, Marquez, Jose
المصدر: Psychological Medicine; Mar2024, Vol. 54 Issue 4, p687-697, 11p
مصطلحات موضوعية: RISK assessment, INCOME, RESEARCH funding, BRAIN, INTERNALIZING behavior, SEXUAL minorities, BRAIN mapping, ADOLESCENCE
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.