-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Green, Amy L.Aff1, IDs1082602202298x_cor1, Ferrante, Stephen, Boaz, Timothy L., Kutash, Krista, Wheeldon-Reece, Brooke
المصدر: Journal of Child and Family Studies. 31(7):1982-1993
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Green, Amy L. (ORCID
0000-0002-3482-3000 ), Ferrante, Stephen, Boaz, Timothy L., Kutash, Krista, Wheeldon-Reece, Brookeالمصدر: Psychology in the Schools. Jun 2021 58(6):1056-1069.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: Social Emotional Learning, Developmentally Appropriate Practices, Preadolescents, Mentors, Program Effectiveness, Middle School Students, Knowledge Level, Curriculum, Communication Skills, Decision Making, Problem Solving, Emotional Response, Self Control, Resilience (Psychology), Mental Health
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Green, Amy L.Aff1, Ferrante, Stephen, Boaz, Timothy L., Kutash, Krista, Wheeldon-Reece, Brooke
المصدر: The Journal of Primary Prevention. 42(5):531-547
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Becker, Marion A., Boaz, Timothy L., Andel, Ross, Hafner, Samantha
المصدر: The Journal of Behavioral Health Services & Research: Official Publication of the National Council for Behavioral Health. January 2017 44(1):113-121
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In The American Journal of Geriatric Psychiatry June 2010 18(6):475-482
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Dow, Michael G., Boaz, Timothy L., Thornton, David
المصدر: The Journal of Behavioral Health Services & Research: Official Publication of the Association of Behavioral Healthcare Management. August 2001 28(3):258-272
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Childers, Donald G., Fischler, Ira S., Boaz, Timothy L., Perry, Nathan W., Arroyo, A. Antonio
المصدر: IEEE Transactions on Biomedical Engineering IEEE Trans. Biomed. Eng. Biomedical Engineering, IEEE Transactions on. BME-33(12):1069-1075 Dec, 1986
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Community Mental Health Journal. December 1994 30(6):551-563