-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Strahle, William M.Aff5, Bonfield, E. H.Aff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Sirgy, M. Joseph, editorAff2, Bahn, Kenneth D., editorAff3, Erem, Tunc, editorAff4
المصدر: Proceedings of the 1993 World Marketing Congress. :428-436
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilkinson, J. B., Bonfield, E. H., Mason, J. Barry
المصدر: Journal of Advertising, 1975 Jan 01. 4(4), 21-48.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4187998
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ryan, Michael J., Bonfield, E. H.
المصدر: Journal of Consumer Research, 1975 Sep 01. 2(2), 118-136.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2488753
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Rayburn, Frank R., Bonfield, E. H.
المصدر: The Accounting Review, 1978 Jul 01. 53(3), 752-765.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/245683
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ryan, Michael J., Bonfield, E. H.
المصدر: Journal of Marketing, 1980 Apr 01. 44(2), 82-95.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1249980
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hunt, James M., Bonfield, E. H.
المصدر: Journal of Advertising, 1985 Jan 01. 14(1), 54-56.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4188548
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Bonfield, E. H.
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Nov74, Vol. 11 Issue 4, p379-389, 11p, 6 Charts
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ryan, Michael J., Bonfield, E. H.
المساهمون: Beckmann, M., editorAff1, Künzi, H. P., editorAff2, Funke, Ursula H.Aff3
المصدر: Mathematical Models in Marketing : A Collection of Abstracts. 132:99-101
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Bonfield, E. H., Robbins, John E.
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. December 1977 5(1-2):85-93
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ryan, Michael J, Bonfield, E H
المصدر: Oxford University Press, Journal of Consumer Research. 2(2):118-136