-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dennen, Vanessa P., Arslan, Ömer, Bong, Jiyae
المصدر: Educational Technology & Society, 2024 Jan 01. 27(1), 166-182.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48754849
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Dennen, VanessaAff11, Bong, JiyaeAff12
المساهمون: Spector, J. Michael, Series EditorAff1, Bishop, M.J., Series EditorAff2, Ifenthaler, Dirk, Series EditorAff3, Aff8, Yuen, Allan, Series EditorAff4, Dennen, Vanessa, editorAff5, Dickson-Deane, Camille, editorAff6, Ge, Xun, editorAff7, Murthy, Sahana, editorAff9, Richardson, Jennifer C., editorAff10
المصدر: Global Perspectives on Educational Innovations for Emergency Situations. :109-118
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Oh, Chorong, Bong, Jiyae
المصدر: Educational Gerontology. 2021 47(9):393-405.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Aging (Individuals), Older Adults, Diaries, Nursing Homes, Student Attitudes, Educational Gerontology, Observation, Undergraduate Students, Attitude Measures, Attitude Change, Dementia, Allied Health Occupations Education, Aging Education
مصطلحات جغرافية: Ohio
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bong, Jiyae (ORCID
0000-0002-7800-5827 ), Park, Min Sook (ORCID0000-0002-1870-3324 )المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2020 45(8):1155-1168.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Dennen, Vanessa P., Bong, Jiyae
المصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve Learning. Jul 2018 62(4):383-392.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dennen, Vanessa P.Aff1, Bong, Jiyae
المصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve LearningA publication of the Association for Educational Communications & Technology. 62(4):383-392
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Resig, Jessica J., Moore, Alison L., Bong, Jiyae, Oyarzun, Beth Allred, Rabel, D. Kaye, Conklin, Sheri Anderson
المصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve LearningA publication of the Association for Educational Communications & Technology. March 2017 61(2):99-100
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.