-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Evmenova, Anya S.Aff1, IDs1152802400966x_cor1, Borup, Jered, Shin, Joan Kang
المصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve LearningA publication of the Association for Educational Communications & Technology. :1-12
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Borup, JeredAff3, Archambault, LeannaAff4, West, Richard, Section editorAff5
المساهمون: Zawacki-Richter, Olaf, editorAff1, Jung, Insung, editorAff2
المصدر: Handbook of Open, Distance and Digital Education. :1287-1307
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hanny, Courtney N., Graham, Charles R., West, Richard E., Borup, Jered
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 24 no. 1 (2023)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Beck, DennisAff1, IDs11528022007103_cor1, Borup, Jered, Wood, Camie
المصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve LearningA publication of the Association for Educational Communications & Technology. 66(2):366-379
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Borup, Jered, Graham, Charles R., West, Richard E., Archambault, Leanna, Spring, Kristian J.
المصدر: Educational Technology Research and Development, 2020 Apr 01. 68(2), 807-832.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48727463
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Borup, Jered, Shin, Joan Kang, Powell, Marvin, Evmenova, Anya S., Kim, Woomee
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 23 no. 3 (2022)
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: West, Richard E.Aff2, Thomas, Rebecca A.Aff2, Bodily, RobertAff2, Wright, CaseyAff3, Borup, JeredAff4
المساهمون: Branch, Robert Maribe, editorAff1
المصدر: Educational Media and Technology Yearbook : Volume 41. 41:3-24
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Carter, Steven J., Wong, Ka Lun, Bradshaw, Emily, Falevai, Zoia, Borup, Jered
المصدر: Multicultural Education Review; 2023, Vol. 15 Issue 4, p264-287, 24p
مصطلحات موضوعية: HELP-seeking behavior, ETHNICITY, PACIFIC Islanders, COLLEGE students, REGRESSION analysis
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المصدر: Educational Technology Research and Development, 2017 Aug 01. 65(4), 869-888.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45018707