-
1دورية أكاديمية
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 962-974 (2020)
مصطلحات موضوعية: digital consumption, digital consumer, buying behavior, internet, online buying trends, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133535; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bouzida, Saoussen
المساهمون: Mimoune, Mouaad, Co-Author, Hamdani, Mohamed, Co-Author
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية. مج6, ع2:962-974
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bouzida, Saoussen
المساهمون: Chafia, Chaoui, Co-Author
المصدر: مجلة رماح للبحوث والدراسات. ع40:347-361
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bouzida, Saoussen
المساهمون: Chafia, Chaoui, Co-Author
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. مج3, ع3:891-908
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: دور التسويق الأخضر في تخفيض تكاليف تويوتا. (Arabic)
المؤلفون: Mimoune, Mouaad, Bouzida, Saoussen
المصدر: Finance & Business Economies Review; Jun2019, Issue 10, p71-89, 19p
مصطلحات موضوعية: GREEN marketing, BUSINESS enterprises, GREEN products, ENERGY consumption, ECONOMIC impact