-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Barty, GrameAff3, Boyer, NaomiAff4, Chrysikos, AlexandrosAff5, Griffith, MargoAff6, House, KevinAff7, Laughlin, TaraAff8, Ossiannilsson, EbbaAff9, Ward, RupertAff10, Zanville, HollyAff11
المساهمون: Ehlers, Ulf-Daniel, editorAff1, Eigbrecht, Laura, editorAff2
المصدر: Creating the University of the Future : A Global View on Future Skills and Future Higher Education. :457-487
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyer, Naomi Rose (ORCID
0000-0002-8450-5262 ), Griffith, Margo Leanne (ORCID0000-0002-5462-0067 )المصدر: International Journal of Information and Learning Technology. 2023 40(4):281-294.
Peer Reviewed: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyer, Naomi Rose, Griffith, Margo Leanne
المصدر: The International Journal of Information and Learning Technology, 2023, Vol. 40, Issue 4, pp. 281-294.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Self-Directed Learning. Fall 2021 18(2):1-17.
Peer Reviewed: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hilton, James, Boyer, Naomi, Nadim, Mitra K., Forni, Lui G., Kellum, John A.
المصدر: In Critical Care Clinics July 2022 38(3):473-489
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyer, Naomi, Thomas, Courtlann, Neuman, Nathan, Jernigan, Kristen, Jones, Jarrod, Gollery, Tom, Thompson, Gerene
المصدر: Community College Journal of Research and Practice. 2019 43(8):556-572.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Gaspar, Alessio, Langevin, Sarah, Boyer, Naomi, Armitage, William
المصدر: Informatics in Education. 2010 9(1):19-36.
Peer Reviewed: Y