-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hopcroft, Lorna, Wigmore, Eleanor M., Williamson, Stuart C., Ros, Susana, Eberlein, Cath, Moss, Jennifer I., Urosevic, Jelena, Carnevalli, Larissa S., Talbot, Sara, Bradshaw, Lauren, Blaker, Catherine, Gunda, Sreeharsha, Owenson, Venetia, Hoffmann, Scott, Sutton, Daniel, Jones, Stewart, Goodwin, Richard J. A., Willis, Brandon S., Rooney, Claire, DeBruin, Elza, Barry, Simon T.Aff1, IDs41523023005756_cor21
المصدر: npj Breast Cancer. 9(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hopcroft, Lorna, Wigmore, Eleanor M., Williamson, Stuart C., Ros, Susana, Eberlein, Cath, Moss, Jennifer I., Urosevic, Jelena, Carnevalli, Larissa S., Talbot, Sara, Bradshaw, Lauren, Blaker, Catherine, Gunda, Sreeharsha, Owenson, Venetia, Hoffmann, Scott, Sutton, Daniel, Jones, Stewart, Goodwin, Richard J. A., Willis, Brandon S., Rooney, Claire, de Bruin, Elza C., Barry, Simon T.Aff1, IDs4152302300571w_cor21
المصدر: npj Breast Cancer. 9(1)
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Schools: Studies in Education. 2023 20(2):302-327.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: Democratic Values, Democracy, United States History, History Instruction, Historic Sites, Controversial Issues (Course Content), Racism
مصطلحات جغرافية: Georgia
-
4دورية أكاديمية
المصدر: In The Journal of Social Studies Research January 2020 44(1):139-149
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Wildlife Society Bulletin (2011-), 2019 Mar 01. 43(1), 102-111.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26746420
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المصدر: Schools: Studies in Education; Fall2023, Vol. 20 Issue 2, p302-327, 26p
مصطلحات موضوعية: CONFEDERATE monuments, CITIZENSHIP education, DELIBERATIVE democracy, HISTORY education, TEACHER educators
مصطلحات جغرافية: GEORGIA
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Curriculum and Teaching Dialogue. 2016 18(1-2):13-26.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: Professional Development, Grants, Whites, Urban Schools, Public Schools, Culturally Relevant Education, African American Students, Hispanic American Students, Social Studies, History Instruction, College School Cooperation, Pedagogical Content Knowledge, Program Effectiveness, Public Colleges, Middle School Teachers, High School Teachers, Self Efficacy, Cultural Capital, Teacher Student Relationship, Women Faculty
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.