يعرض 1 - 10 نتائج من 1,667 نتيجة بحث عن '"Brand relationship"', وقت الاستعلام: 1.69s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
    دورية أكاديمية
  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Xi, ZhexuAff10, Liu, BingAff11

    المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Gomide, Fernando, Advisory EditorAff2, Kaynak, Okyay, Advisory EditorAff3, Liu, Derong, Advisory EditorAff4, Pedrycz, Witold, Advisory EditorAff5, Polycarpou, Marios M., Advisory EditorAff6, Rudas, Imre J., Advisory EditorAff7, Wang, Jun, Advisory EditorAff8, Arai, Kohei, editorAff9

    المصدر: Intelligent Systems and Applications : Proceedings of the 2024 Intelligent Systems Conference (IntelliSys) Volume 3. 1067:165-195

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Ramadan, ZahyAff4, Farah, Maya F.Aff4, Abosag, IbrahimAff5, Dahi, BatuleAff4

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J., editorAff1, Martinez, Luis F., editorAff2, Brüggemann, Philipp, editorAff3

    المصدر: Advances in Digital Marketing and eCommerce : Fifth International Conference, 2024. :15-22

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Khamis, Reem, editorAff2, Buallay, Amina, editorAff3

    المصدر: AI in Business: Opportunities and Limitations : Volume 1. 515:639-654

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: AbdGhani, Noor HasminiAff4, Adamu, LawiAff5, Sulaiman, YatyAff6

    المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Khoury, Rim El, editorAff2, Nasrallah, Nohade, editorAff3

    المصدر: Intelligent Systems, Business, and Innovation Research. 489:457-467

  9. 9
    دورية أكاديمية
  10. 10