-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Uzunboylu, NaziyetAff2, Vrontis, DemetrisAff2, Melanthiou, YioulaAff3, Papasolomou, IoannaAff2
المساهمون: Zarkada, Anna, editorAff1
المصدر: Marketing Solutions to the Challenges of a VUCA Environment : Proceedings of the 2023 GMA-GAMMA Joint Symposium, Seoul, Korea, July 20-23, 2023. :103-122
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2022, Vol. 34, Issue 10, pp. 2370-2385.
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Nastisin, L., Kmec, K., Kral, S.
مصطلحات موضوعية: аналіз, Brand-related Activities, analysis, Instagram, споживач, Word of Mouth, бренд, поголос, діяльність, Consumer
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2001::28b5348c0e8eed3a90a39016a19162f5
https://essuir.sumdu.edu.ua/handle/123456789/92277 -
6
المؤلفون: Vahnberg, Helena, Jallad, Yara
مصطلحات موضوعية: social media, Social Sciences, Samhällsvetenskap, uses and gratification theory, consumers' online brand-related activities, consumer engagement, Business Administration, Företagsekonomi
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______259::af5255253d055345fbde3445f5d4ac5c
http://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:hj:diva-60877 -
7
المؤلفون: Ludovic Nastisin, Anton Jura, Richard Fedorko, Ivan Kopor
المصدر: Marketing and Management of Innovations. 2:86-93
مصطلحات موضوعية: діяльність брендів, аналіз, brand-related activities, gender differences, analysis, consumer, Instagram, споживач, гендерні відмінності
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::107de3c6d820775a2413133ba0a030c8
https://doi.org/10.21272/mmi.2022.2-08 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Alberto Marcati, Simona Romani, Lisette de Vries, Peter S.H. Leeflang, Alessandro M. Peluso
المساهمون: De Vries, L., Peluso, A. M., Romani, S., Leeflang, P. S. H., Marcati, A., Research Programme Marketing
المصدر: Computers in Human Behavior, 75(10), 272-282. PERGAMON-ELSEVIER SCIENCE LTD
مصطلحات موضوعية: MOTIVES, Word of mouth, Consumer brand-related activities, Affect (psychology), PRODUCT, Social media, PSYCHOLOGICAL NEEDS, Arts and Humanities (miscellaneous), Social media, consumer brand-related activities, self-determination theory, motivations, WORD-OF-MOUTH, 0502 economics and business, Product (category theory), INTERNET, SALES, SCALE, General Psychology, Self-determination theory, business.industry, 05 social sciences, ENGAGEMENT, Public relations, Human-Computer Interaction, Scale (social sciences), FACEBOOK, 050211 marketing, The Internet, Motivations, business, Psychology, Know-how, Social psychology, BEHAVIOR, 050203 business & management
وصف الملف: ELETTRONICO; application/pdf