-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Brandi Hinnant-Crawford (ORCID
0000-0002-4343-7611 ), Edwin Nii Bonney (ORCID0000-0002-3537-7188 ), Jill Alexa Perry, Amanda R. Bozack, Deborah S. Peterson, Robert Crow (ORCID0000-0003-0082-2365 ), Susan Carlileالمصدر: Educational Researcher. 2024 53(1):46-53.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
2
المؤلفون: Brandi Hinnant-Crawford, Liz Bergeron, Emily Virtue, Shamella Cromartie, Shanice Harrington
المصدر: Equity & Excellence in Education. :1-17
مصطلحات موضوعية: Education
-
3
المؤلفون: Darrius Stanley, Brandi Hinnant Crawford
المصدر: Gender and Education. 34:821-837
مصطلحات موضوعية: Gender Studies, Education
-
4
المؤلفون: Brandi Hinnant-Crawford
المصدر: Fostering Social Justice through Qualitative Inquiry ISBN: 9781003216575
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::99d0baafecd4837fd03dfedec6a9b3c9
https://doi.org/10.4324/9781003216575-18 -
5
المؤلفون: Brandi Hinnant Crawford
المصدر: Proceedings of the 2022 AERA Annual Meeting.
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::08521f1e5ee80daa40e441f8f6f44ad8
https://doi.org/10.3102/1886740 -
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Brandi Hinnant-Crawford
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Multicultural education--United States, Culturally relevant pedagogy--United States, Minorities--Education--United States
تصنيفات: EDUCATION / Multicultural Education