-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Jonas, Elizabeth A., Hickman, John A., Chachar, Mushtaque, Polster, Brian M., Brandt, Teresa A., Fannjiang, Yihru, Ivanovska, Iva, Basañez, Gorka, Kinnally, Kathleen W., Zimmerberg, Joshua, Hardwick, J. Marie, Kaczmarek, Leonard K., Flavell, Richard A.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2004 Sep . 101(37), 13590-13595.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3373355
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Yang-Gyun, Muralinath, Maneesha, Brandt, Teresa, Pearcy, Matthew, Hauns, Kevin, Lowenhaupt, Ky, Jacobs, Bertram L., Rich, Alexander
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2003 Jun 01. 100(12), 6974-6979.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3139417
-
4كتاب إلكتروني
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Forman, Mark, Kouassi, Alex, Brandt, Teresa, Barsky, Lee, Zamora, Cynthia, Dekarske, Daryl
المصدر: Geriatrics (2308-3417); Jun2021, Vol. 6 Issue 2, p1-11, 11p
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Brandt, Teresa
المصدر: Zeitschrift für Pädagogik 59 (2013) 5, S. 783-784
مصطلحات موضوعية: Inclusion, Special education for the handicapped, Book review, Oligophrenia, Erziehung, Schul- und Bildungswesen, Sonderpädagogik, Review, 370 Erziehung, Schul- und Bildungswesen, Geistige Behinderung, Education, Behindertenpädagogik, ddc:370, Rezension, Special needs education, 370 Education, Remedial instruction sciences, Inklusion
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::739101ca11e44ae452b7afdf46876ef2
http://www.pedocs.de/volltexte/2016/11983/ -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.