-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2
المساهمون: RS: SHE - R1 - Research (OvO), Onderwijsontw & Onderwijsresearch, RS: SHE School of Health Professions Education, Fysiologie
المصدر: British Journal of Educational Psychology. Wiley-Blackwell
مصطلحات موضوعية: self-regulated learning, effort regulation, Developmental and Educational Psychology, COGNITIVE-LOAD, Education, break-taking
-
3
المؤلفون: Wenzel, Niklas, Biwer, Felicitas, De Bruin, Anique, Wiradhany, Wisnu
مصطلحات موضوعية: Educational Psychology, Effort Regulation, Higher Education, Pausing, Education, Break-Taking, Self-Regulated Learning
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::05e409468c5f445e0f4315f65f70919d
-
4
المؤلفون: Siitonen, P. (Pauliina), Siromaa, M. (Maarit)
مصطلحات موضوعية: Break taking, Conversation analysis, Social solidarity, Transition, Account, Accountability
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2423::43123ee0405c04dba6c2e923eabbd7e4
http://urn.fi/urn:nbn:fi-fe2020112693424 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8مورد إلكتروني