-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Philippe Sormani
المصدر: Tecnoscienza, Vol 13, Iss 2, Pp 57-85 (2023)
مصطلحات موضوعية: artificial intelligence, breakout game, common ground, machine learning, practical reenactment(s), video demonstration, Science, Science (General), Q1-390
وصف الملف: electronic resource
-
2
المؤلفون: Jesús Tenorio del Río, Noelia Leite Cosque
المصدر: RUC. Repositorio da Universidade da Coruña
instnameمصطلحات موضوعية: Gamificación, Breakout game, Meaningful learning, Intervalos, Aprendizaje significativo, Intervals, Gamification, Music, Música, Juego de escapismo
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::fb0da401aa79a6ebfa2871edffebcafc
http://hdl.handle.net/2183/30301 -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4كتاب إلكتروني
-
5مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مورد إلكتروني
عناروين إضافية: Breakout Games as a teaching tool in Urban Planning: a didactic strategy
مصطلحات الفهرس: gamificación, escape room, urbanismo, aprendizaje activo, enseñanza universitaria, gamification, breakout game, urban planning, active learning, university education, Conference report
-
7مورد إلكتروني
المؤلفون: Universidad de Alicante. Departamento de Edificación y Urbanismo, Bernabeu-Bautista, Álvaro, Nolasco-Cirugeda, Almudena
مصطلحات الفهرس: Gamification, Breakout game, Urban planning, Active learning, University education, Gamificación, Escape room, Urbanismo, Aprendizaje activo, Enseñanza universitaria, info:eu-repo/semantics/article
URL:
http://hdl.handle.net/10045/138470 https://doi.org/10.5821/jida.2023.12255 https://doi.org/10.5821/jida.2023.12255 -
8مورد إلكتروني
المؤلفون: Sormani, Philippe
المصدر: Tecnoscienza – Italian Journal of Science & Technology Studies; Vol. 13 No. 2 (2022): Tecnoscienza Nr. 26; 57-85; 2038-3460; 10.6092/issn.2038-3460/v13-n2-2022
مصطلحات الفهرس: artificial intelligence, breakout game, common ground, machine learning, practical reenactment(s), video demonstration, info:eu-repo/semantics/article, info:eu-repo/semantics/publishedVersion
URL:
https://tecnoscienza.unibo.it/article/view/17579 https://tecnoscienza.unibo.it/article/view/17579/16429 https://tecnoscienza.unibo.it/article/view/17579/16429 -
9مورد إلكتروني
عناروين إضافية: Musical Intervals in the Students’ Sound Context: A Proposal for the Development of an Educational Breakout Game
المؤلفون: Tenorio del Río, Jesús, Leite Cosque, Noelia
مصطلحات الفهرس: Música, Intervalos, Aprendizaje significativo, Gamificación, Juego de escapismo, Music, Intervals, Meaningful learning, Gamification, Breakout game, info:eu-repo/semantics/article
URL:
http://hdl.handle.net/2183/30301 https://doi.org/10.17979/digilec.2021.8.0.8639 https://doi.org/10.17979/digilec.2021.8.0.8639