-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Brenda Braga, Cassiane Leal, Verônica Oliveira-Bahia, Maria Auxiliadora Ferreira, José Ribamar Felipe Marques, Diva Araújo Guimarães
المصدر: Theriogenology Wild, Vol 4, Iss , Pp 100094- (2024)
مصطلحات موضوعية: Scorpion mud turtle, Candling, Egg, embryo, Hatchling, Zoology, QL1-991, Reproduction, QH471-489
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Jornal de Assistência Farmacêutica e Farmacoeconomia, Vol 4, Iss s.1 (2023)
مصطلحات موضوعية: Pharmacy and materia medica, RS1-441, Pharmaceutical industry, HD9665-9675
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Brenda Braga Pereira (ORCID
0000-0002-3006-7068 ), Sangwoo Ha (ORCID0000-0001-7263-9821 )المصدر: Journal of Baltic Science Education. 2024 23(1):131-150.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Pereira, Brenda Braga, Ha, SangwooAff1, Aff2, IDs11191024005142_cor2
المصدر: Science & Education: Contributions from History, Philosophy and Sociology of Science and Mathematics. :1-29
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Pereira, Brenda Braga (ORCID
0000-0002-3006-7068 ), Silva, Luciano Fernandes (ORCID0000-0003-2041-3809 ), dos Santos, Janaina Roberta (ORCID0000-0003-4358-8759 )المصدر: Science & Education. Feb 2022 31(1):1-20.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
Descriptors: Environmental Education, Foreign Countries, Theses, Doctoral Dissertations, Difficulty Level, Discourse Analysis, Systems Approach
مصطلحات جغرافية: Brazil
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Pereira, Brenda BragaAff1, IDs11191021002289_cor1, Silva, Luciano Fernandes, dos Santos, Janaina Roberta
المصدر: Science & Education: Contributions from History, Philosophy and Sociology of Science and Mathematics. 31(1):1-20
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
-
9
المصدر: Pesquisa em Educação Ambiental. 16:204-219
مصطلحات موضوعية: Environmental education, business.industry, Content analysis, Field (Bourdieu), Ilya, Sociology, business, Humanities, Science education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::8e641ad6bc146a2e54929d09d219eb16
https://doi.org/10.18675/2177-580x.2021-15134 -
10
المصدر: Science & Education. 31:1-20
مصطلحات موضوعية: Philosophy of science, Recursion, Environmental education, Content analysis, business.industry, Field (Bourdieu), Dialogical self, Complexification, Sociology, business, Science education, Education, Epistemology