يعرض 1 - 10 نتائج من 119 نتيجة بحث عن '"Brexendorf, Tim Oliver"', وقت الاستعلام: 1.10s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Keller, Kevin LaneAff2, Brexendorf, Tim OliverAff3

    المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1

    المصدر: Handbuch Markenführung. :1409-1439

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Keller, Kevin LaneAff2, Brexendorf, Tim OliverAff3

    المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1

    المصدر: Handbuch Markenführung. :155-175

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1, Tomczak, Torsten, editorAff2, Kernstock, Joachim, editorAff3, Langner, Tobias, editorAff4, Redler, Jörn, editorAff5

    المصدر: Corporate Brand Management : Marken als Anker strategischer Führung von Unternehmen. :645-663

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1, Tomczak, Torsten, editorAff2, Kernstock, Joachim, editorAff3, Langner, Tobias, editorAff4, Redler, Jörn, editorAff5

    المصدر: Corporate Brand Management : Marken als Anker strategischer Führung von Unternehmen. :269-283

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Kernstock, JoachimAff6, Brexendorf, Tim OliverAff7

    المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1, Tomczak, Torsten, editorAff2, Kernstock, Joachim, editorAff3, Langner, Tobias, editorAff4, Redler, Jörn, editorAff5

    المصدر: Corporate Brand Management : Marken als Anker strategischer Führung von Unternehmen. :285-307

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Brexendorf, Tim Oliver, Series editorAff1, Aff6, Kernstock, Joachim, Series editorAff2, Aff5, Powell, Shaun M., Series editorAff3, Aff7, Kapferer, Jean-Noël, editorAff4

    المصدر: Advances in Luxury Brand Management. :1-24

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Balmer, John M. T., editorAff1, Powell, Shaun M., editorAff2, Kernstock, Joachim, editorAff3, Brexendorf, Tim Oliver, editorAff4

    المصدر: Advances in Corporate Branding. :1-21

  9. 9
  10. 10