-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Briesch, Richard, Haruvy, ErnanAff2, IDs10824024095104_cor2, Voss, Glenn B., Giraud Voss, ZannieAff1, Aff3
المصدر: Journal of Cultural Economics: Published in cooperation with The Association for Cultural Economics International. :1-48
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Interactive Marketing August 2021 55:31-51
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of the American Statistical Association, 2002 Dec 01. 97(460), 973-982.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3085819
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Briesch, Richard A., Dillon, William R., Fox, Edward J.
المصدر: Marketing Science, 2013 May 01. 32(3), 488-509.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24544931
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sethuraman, Raj, Tellis, Gerard J., Briesch, Richard A.
المصدر: Recherche et Applications en Marketing, 2011 Jun 01. 26(2), 113-140.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26897250
-
6دورية أكاديميةHow Well Does Advertising Work? Generalizations from Meta-Analysis of Brand Advertising Elasticities
المؤلفون: SETHURAMAN, RAJ, TELLIS, GERARD J., BRIESCH, RICHARD A.
المصدر: Journal of Marketing Research, 2011 Jun 01. 48(3), 457-471.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1509/jmkr.48.3.457
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Briesch, Richard, Rajagopal, Priyali
المصدر: Journal of Consumer Psychology, 2010 Jul 01. 20(3), 381-389.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20778651
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Business & Economic Statistics, 2010 Apr 01. 28(2), 291-307.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27799134
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Briesch, Richard A., Chintagunta, Pradeep K., Fox, Edward J.
المصدر: Journal of Marketing Research, 2009 Apr 01. 46(2), 176-189.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20618882
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Research, 2008 Oct 01. 45(5), 618-632.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20618847