-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bruce, William J., Koljonen, Jessie L., Romanelli, Michael R., Khan, Aziz U., Neumeister, Michael W.
المصدر: In Clinics in Plastic Surgery October 2021 48(4):651-658
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sivaguru, MayandiAff1, Aff2, Saw, Jessica J.Aff1, Aff3, Aff4, Williams, Jr., James C., Lieske, John C.Aff6, Aff7, Krambeck, Amy E.Aff8, Aff9, Romero, Michael F., Chia, NicholasAff10, Aff11, Schwaderer, Andrew L., Alcalde, Reinaldo E., Bruce, William J., Wildman, Derek E.Aff1, Aff3, Fried, Glenn A.Aff1, Aff2, Werth, Charles J., Reeder, Richard J., Yau, Peter M., Sanford, Robert A.Aff1, Aff17, Fouke, Bruce W.Aff1, Aff2, Aff17, Aff18, Aff19
المصدر: Scientific Reports. 8(1)
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Maduekwe, Uma I., Bruce, William J., Chang, Victor, Cobb, Adrienne, Kothari, Anai, Kuo, Paul, Patel, Parit A.
المصدر: Plastic and Reconstructive Surgery Global Open
مصطلحات موضوعية: Monday, October 9, 2017, PSTM 2017 Abstract Supplement, Craniomaxillofacial/Head & Neck Session 2
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=pmc_________::198dba238a13aa9cebbe987a47ec7306
http://europepmc.org/articles/PMC5636518 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Bronstein, Joel A., Bruce, William J., Bakhos, Fadi, Ishaq, Dalia, Joyce, Cara J., Cimino, Victor
المصدر: Craniomaxillofacial Trauma & Reconstruction; Mar2020, Vol. 13 Issue 1, p45-48, 4p
-
7
المؤلفون: Bruce, William J.
المصدر: Mathematics Teacher. Jan 78 71(1):45-49.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 5
Descriptors: Basic Skills, Computer Programs, Enrichment Activities, Flow Charts, Graphs, Mathematical Enrichment, Secondary Education, Secondary School Mathematics
Journal Code: CIJAUG1978
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.