-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Budwig, NancyAff1, IDs42087023003920_cor1, Lee, Jimin, Fernandes, Raquel Jorge
المصدر: Human Arenas: An Interdisciplinary Journal of Psychology, Culture, and Meaning. :1-19
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Budwig, NancyAff4
المساهمون: Wagoner, Brady, editorAff1, Christensen, Bo Allesøe, editorAff2, Demuth, Carolin, editorAff3
المصدر: Culture as Process : A Tribute to Jaan Valsiner. :57-69
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Budwig, NancyAff13, Aff14
المساهمون: Marsico, Giuseppina, Series EditorAff1, Valsiner, Jaan, Editorial Board MemberAff2, Aff10, Chaudhary, Nandita, Editorial Board MemberAff3, Machado Dazzani, Maria Virginia, Editorial Board MemberAff4, Li, Xiao-Wen, Editorial Board MemberAff5, Daniels, Harry, Editorial Board MemberAff6, Veresov, Nicolay, Editorial Board MemberAff7, Roth, Wolff-Michael, Editorial Board MemberAff8, Omi, Yasuhiro, Editorial Board MemberAff9, Lutsenko, Anastasiia, editorAff11, Antoniouk, Alexandra, editorAff12
المصدر: Sustainable Futures for Higher Education : The Making of Knowledge Makers. 7:3-22
-
4دورية
المؤلفون: Budwig, Nancy, Lee, Jimin, Fernandes, Raquel Jorge
المصدر: Human Arenas; 20240101, Issue: Preprints p1-19, 19p
-
5تقرير
المؤلفون: Budwig, Nancy
Peer Reviewed: N
Page Count: 9
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Budwig, Nancy
المصدر: In Current Opinion in Environmental Sustainability October 2015 16:99-104
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Budwig, Nancy
المصدر: Change: The Magazine of Higher Learning. 2013 45(3):40-48.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
Descriptors: General Education, Educational Change, Learning Theories, Developmental Stages, Behavioral Objectives, Student Development, Private Colleges, Communities of Practice, Undergraduate Students, Developmental Programs
مصطلحات جغرافية: Massachusetts