-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Buhl-Wiggers, Julie, la Cour, Lisbeth, Kjærgaard, Annemette LeonhardtAff2, IDs41239023004136_cor3
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education. 20(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Buhl-Wiggers, Julie, la Cour, Lisbeth, Franck, Mette Suder, Kjærgaard, AnnemetteAff2, IDs41239023003964_cor4
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education. 20(1)
-
3
المصدر: Studies in Higher Education, v48 n1 p151-173 2023. 23 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses
-
4
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education, v20 Article 26 2023. 21 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
5
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education, v20 Article 41 2023. 19 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Buhl-Wiggers, Julie, Kerwin, Jason T., Muñoz-Morales, Juan, Smith, Jeffrey, Thornton, Rebecca
المصدر: In Journal of Econometrics December 2021
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Buhl-Wiggers, Julie *, Jones, Sam, Thornton, Rebecca
المصدر: In International Journal of Educational Development May 2021 83
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Studies in Higher Education; Feb2024, Vol. 49 Issue 2, p336-350, 15p
مصطلحات موضوعية: ACADEMIC ability, MENTAL health, GRADING of students, HIGHER education, MOTIVATION (Psychology)
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.