-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bevelander, K. E.Aff1, Aff2, Burk, W. J., Smit, C. R.Aff1, Aff3, van Woudenberg, T. J.Aff1, Aff3, Buijs, L., Buijzen, M.Aff1, Aff3
المصدر: International Journal of Behavioral Nutrition and Physical Activity. 17(1)
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Valkenburg, P.M, Buijzen, M.
المصدر: Journal of Applied Developmental Psychology: An International Lifespan Journal. Jul 2005 26(4):456-468.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Television, Young Children
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: van Woudenberg, T. J., Bevelander, K. E., Burk, W. J., Smit, C. R., Buijs, L., Buijzen, M.
المصدر: Cambridge University Press, Network Science. 8(1):62-78
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Rozendaal, E., Buijzen, M., van Reijmersdal, E., Hobbs, R., Mihailidis, P.
المساهمون: Hobbs, R., Mihailidis, P., Persuasive Communication (ASCoR, FMG)
المصدر: Hobbs, R.; Mihailidis, P. (ed.), The international encyclopedia of media literacy, pp. 1-6
The international encyclopedia of media literacy, 1
Hobbs, R.; Mihailidis, P. (ed.), The international encyclopedia of media literacy, 1-6. Hoboken, NJ : Wiley-Blackwell
STARTPAGE=1;ENDPAGE=6;TITLE=Hobbs, R.; Mihailidis, P. (ed.), The international encyclopedia of media literacyمصطلحات موضوعية: Persuasion, InformationSystems_INFORMATIONINTERFACESANDPRESENTATION(e.g.,HCI), media_common.quotation_subject, ComputingMilieux_PERSONALCOMPUTING, Advertising, Psychology, media_common, Communication and Media
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::56c98a6d1557c9c7ab7c1f52d3aa8568
https://hdl.handle.net/2066/219761 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.