-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Schaye, VerityAff1, Aff2, IDs11606022075260_cor1, Guzman, Benedict, Burk-Rafel, Jesse, Marin, Marina, Reinstein, Ilan, Kudlowitz, David, Miller, Louis, Chun, Jonathan, Aphinyanaphongs, Yindalon
المصدر: Journal of General Internal Medicine. 37(9):2230-2238
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Schaye, VerityAff1, Aff2, IDs11606021068056_cor1, Miller, Louis, Kudlowitz, David, Chun, Jonathan, Burk-Rafel, Jesse, Cocks, Patrick, Guzman, Benedict, Aphinyanaphongs, Yindalon, Marin, Marina
المصدر: Journal of General Internal Medicine. 37(3):507-512
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديميةThe Interrupted Learner: How Distractions during Live and Video Lectures Influence Learning Outcomes
المؤلفون: Zureick, Andrew H., Burk-Rafel, Jesse, Purkiss, Joel A., Hortsch, Michael (ORCID
0000-0002-3750-737X )المصدر: Anatomical Sciences Education. Jul-Aug 2018 11(4):366-376.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
Descriptors: Video Technology, Outcomes of Education, Medical Students, Academic Achievement, Scores, Lecture Method, Educational Technology, Correlation, Medical Education, Attendance, Student Behavior, Social Media, Sleep, Learner Engagement, Student Attitudes, Learning Activities, Attention Control, Learning Processes
مصطلحات جغرافية: Michigan