-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Druckman, Daniel, Parlamis, Jennifer, Burns, Zachary C.
المصدر: International Journal of Conflict Management, 2022, Vol. 33, Issue 5, pp. 741-761.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Dibble, Rebekah, Henderson, Linda S., Burns, Zachary C.
المصدر: Journal of Teaching in International Business. 2019 30(1):33-56.
Peer Reviewed: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Caruso, Eugene M., Burns, Zachary C., Converse, Benjamin A.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2016 Aug . 113(33), 9250-9255.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26471414
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Burns, Zachary C., Caruso, Eugene M., Bartels, Daniel M.
المصدر: Journal of Experimental Psychology: General. May 2012 141(2):227-232.
Peer Reviewed: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Dibble, Rebekah, Henderson, Linda S., Burns, Zachary C.
المصدر: Journal of Teaching in International Business; Jan-Mar2019, Vol. 30 Issue 1, p33-56, 24p
مصطلحات موضوعية: CULTURAL intelligence, TEAMS, CLASSROOM environment, STUDENTS, CURRICULUM implementation
مصطلحات جغرافية: PERU
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8مورد إلكتروني
المؤلفون: Burns, Zachary C.
المساهمون: Caruso, Eugene M. (VerfasserIn); Bartels, Daniel M. (VerfasserIn)
المصدر: 2020
-
9مورد إلكتروني
المؤلفون: Sprigman, Christopher Jon
المساهمون: Buccafusco, Christopher (VerfasserIn); Burns, Zachary C. (VerfasserIn)
المصدر: 2015