-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Yazdani, Elham, Gopinath, Shyam, Carson, Stephen J.
المصدر: In International Journal of Research in Marketing
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Dey, AmritaAff3, Carson, Stephen J.Aff3
المساهمون: Jochims, Bruna, editorAff1, Allen, Juliann, editorAff2
المصدر: Optimistic Marketing in Challenging Times: Serving Ever-Shifting Customer Needs : Proceedings of the 2022 AMS Annual Conference, May 25-27, Monterey, CA, USA. :309-310
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoskins, Jake D., Carson, Stephen J.
المصدر: In Journal of Business Research October 2022 149:178-192
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Karniouchina, Ekaterina V., Carson, Stephen J., Theokary, Carol, Rice, Lorien, Reilly, Siobhan
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Feb2023, Vol. 60 Issue 1, p25-51, 27p, 1 Diagram, 8 Charts, 3 Graphs
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Carson, Stephen J., Ghosh, Mrinal
المصدر: Journal of Marketing, 2019 Jul 01. 83(4), 101-120.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26973079
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Carson, Stephen J., Madhok, Anoop, Varman, Rohit, John, George
المصدر: Organization Science, 2003 Jan 01. 14(1), 45-56.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3086032
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing, 1999 Jan 01. 63, 115-130.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1252106
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ho-Dac, Nga N., Carson, Stephen J., Moore, William L.
المصدر: Journal of Marketing, 2013 Nov 01. 77(6), 37-53.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43784334
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: CARSON, STEPHEN J., JOHN, GEORGE
المصدر: Strategic Management Journal, 2013 Sep 01. 34(9), 1065-1085.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/23471027