-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Duran, Antonio (ORCID
0000-0002-3990-6796 ), Catalano, D. Chase, Pryor, Jonathan T., Taylor, Jason L., Jourian, T. J.المصدر: Journal of Student Affairs Research and Practice. 2023 60(2):181-193.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase J., Schrum, Kelly, Fay, Erin, Abbot, Sophia
المصدر: History Teacher. 2023 56(3):367-386.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
Descriptors: Educational History, Higher Education, Social Justice, Relevance (Education), Graduate Study, Student Personnel Services, Historical Interpretation
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase, Tillapaugh, Daniel
المصدر: Journal of Student Affairs Research and Practice. 2020 57(5):519-531.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Tillapaugh, Daniel (ORCID
0000-0002-7349-9557 ), Catalano, D. Chase J.المصدر: Journal of Diversity in Higher Education. Jun 2019 12(2):126-135.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
Descriptors: Graduate Students, Teaching Assistants, LGBTQ People, Student Personnel Services, Role, Expectation, Work Environment, Supervisors, Knowledge Level, Training, Professional Development, Resources, Student Personnel Workers
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase J.
المصدر: Review of Higher Education; Spring2024, Vol. 47 Issue 3, p373-400, 28p
مصطلحات موضوعية: LGBTQ+ studies, SOCIAL justice education, STUDY & teaching of environmental justice, EDUCATIONAL equalization, EDUCATIONAL intervention
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase J., Jourian, T. J.
المصدر: New Directions for Student Services. Win 2018 (164):41-50.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase J., Wagner, Rachel, Davis, Tracy
المصدر: New Directions for Student Services. Win 2018 (164):11-17.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
Descriptors: Masculinity, Gender Issues, Student Personnel Services
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Catalano, D. Chase J., Wagner, Rachel
المصدر: Journal of Women & Gender in Higher Education; 2024, Vol. 17 Issue 1, p63-78, 16p