-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chamizo, José Carlos Saquete
المصدر: Zeitschrift für Papyrologie und Epigraphik, 2020 Jan 01. 216, 329-332.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48645888
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chamizo, José A.Aff4
المساهمون: Kampourakis, Kostas, Series EditorAff1, Prestes, Maria Elice de Brzezinski, editorAff2, Silva, Cibelle Celestino, editorAff3
المصدر: Teaching Science with Context : Historical, Philosophical, and Sociological Approaches. :221-234
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chamizo, José AntonioAff2, Garritz, AndoniAff2
المساهمون: Matthews, Michael R., editorAff1
المصدر: International Handbook of Research in History, Philosophy and Science Teaching. :343-374
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Barahona, AnaAff2, Chamizo, José AntonioAff3, Garritz, AndoniAff3, Slisko, JosipAff4
المساهمون: Matthews, Michael R., editorAff1
المصدر: International Handbook of Research in History, Philosophy and Science Teaching. :2247-2269
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Zeitschrift für Papyrologie und Epigraphik, 2015 Jan 01. 196, 303-306.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/43909964
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Zeitschrift für Papyrologie und Epigraphik, 2014 Jan 01. 192, 297-300.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43909658
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chamizo, Jose A.
المصدر: Science & Education. May 2012 21(5):745-762.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: Semantics, Heuristics, Semantic Differential, Instructional Materials, Science Teachers, Science Education, Chemistry, Teacher Attitudes, History, Research, Foreign Countries, Research Tools
مصطلحات جغرافية: Mexico
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Chamizo, Jose Antonio
المصدر: Science & Education. Feb 2007 16(2):197-216.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Structure of Matter: Knowing vs. Thinking (English)
المصدر: In Educación Química July 2012 23(3):361-369