-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Jun2024, Vol. 61 Issue 3, p411-429, 19p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER credit, REPAYMENTS, DECISION making, CONSUMER behavior, GOAL (Psychology), CREDIT cards, EXPERIMENTS
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3كتاب
المؤلفون: Chance, Zoë.
المساهمون: Harvard Business School.
مصطلحات موضوعية: Self-perception.
Degree: Thesis (D.B.A.)--Harvard Business School, 2011.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Baskin, Ernest, Gorlin, Margarita, Chance, Zoë, Novemsky, Nathan, Dhar, Ravi, Huskey, Kim, Hatzis, Michelle
المصدر: In Appetite 1 August 2016 103:244-248
-
5كتاب
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Chance, Zoë, Norton, Michael I
المصدر: In Current Opinion in Psychology December 2015 6:104-107
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mogilner, Cassie, Chance, Zoë, Norton, Michael I.
المصدر: Psychological Science, 2012 Oct 01. 23(10), 1233-1238.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1177/0956797612442551
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chance, Zoë, Norton, Michael I., Gino, Francesca, Ariely, Dan
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2011 Sep . 108, 15655-15659.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41351279
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Frost, Jeana H., Chance, Zoë, Norton, Michael I., Ariely, Dan
المصدر: In Journal of Interactive Marketing 2008 22(1):51-61
-
10كتاب