يعرض 1 - 10 نتائج من 13 نتيجة بحث عن '"Charles E. Hoogland"', وقت الاستعلام: 0.89s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6

    المساهمون: Department of Social Psychology, Marketing

    المصدر: Cognition and Emotion, 29(6), 1007-1025. Psychology Press Ltd
    van de Ven, N, Hoogland, C E, Smith, R H, Van Dijk, W W, Breugelmans, S M & Zeelenberg, M 2015, ' When envy leads to schadenfreude ', Cognition and Emotion, vol. 29, no. 6, pp. 1007-1025 . https://doi.org/10.1080/02699931.2014.961903
    Cognition and Emotion, 29(6), 1007-1025. Taylor& Francis

    وصف الملف: application/pdf

  7. 7
  8. 8
  9. 9
  10. 10