-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Adeyemi, IsabelAff1, Aff2, IDs4090002200345x_cor1, Sanders, CarolineAff1, Aff2, Aff3, Ong, Bie Nio, Howells, Kelly, Quinlivan, LeahAff1, Aff4, Gorman, LouiseAff1, Aff4, Giles, Sally, Amp, Mat, Monaghan, Elizabeth, Naseem, Sumaira, Pearson, Adam, Cheraghi-Sohi, SudehAff1, Aff2
المصدر: Research Involvement and Engagement. 8(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Williams, Richard *, Jenkins, David A, Ashcroft, Darren M, Brown, Ben, Campbell, Stephen, Carr, Matthew J, Cheraghi-sohi, Sudeh, Kapur, Navneet, Thomas, Owain, Webb, Roger T, Peek, Niels
المصدر: In The Lancet Public Health October 2020 5(10):e543-e550
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Giles, Sally J.Aff1, Aff2, Panagioti, MariaAff1, Aff2, Riste, Lisa, Cheraghi-Sohi, SudehAff1, Aff2, Lewis, Penny, Adeyemi, Isabel, Davies, Karen, Morris, RebeccaAff1, Aff2, Phipps, Denham, Dickenson, Christine, Ashcroft, DarrenAff1, Aff3, Sanders, CarolineAff1, Aff2
المصدر: Systematic Reviews. 10(1)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Stokes, Jonathan, Riste, Lisa, Cheraghi-Sohi, Sudeh
المصدر: Journal of Health Services Research & Policy, 2018 Oct 01. 23(4), 243-251.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26747017
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawson, ShobaAff1, Ruddock, Angela, Parmar, Veena, Morris, Rebecca, Cheraghi-Sohi, Sudeh, Giles, Sally, Campbell, Stephen
المصدر: Research Involvement and Engagement. 6(1)
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Cheraghi-Sohi, SudehAff1, Aff2, Panagioti, Maria, Daker-White, GavinAff1, Aff2, Giles, SallyAff1, Aff2, Riste, Lisa, Kirk, Sue, Ong, Bie NioAff1, Aff3, Poppleton, Aaron, Campbell, StephenAff1, Aff2, Sanders, CarolineAff1, Aff2, Aff4, Aff5
المصدر: International Journal for Equity in Health. 19(1)
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديميةDiscretion or discretions? Delineating professional discretion: The case of English medical practice
المؤلفون: Cheraghi-Sohi, Sudeh, Calnan, Michael
المصدر: In Social Science & Medicine November 2013 96:52-59