-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rampersad N, Gcabashe N, Chetty D, Dubazane FS, Lafitte C, Ndwandwe Z, Rauff FZ, Sibiya P, Tembe A
المصدر: Advances in Medical Education and Practice, Vol Volume 15, Pp 15-24 (2024)
مصطلحات موضوعية: teaching style, online teaching practices, grasha-riechmann teaching style inventory, teaching and learning, optometry teachers, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
-
2تقرير
المؤلفون: Chetty, D., Glover, R. D., Tong, X. M., deHarak, B. A., Xu, H., Haram, N., Bartschat, K., Palmer, A. J., Luiten, A. N., Light, P. S., Litvinyuk, I. V., Sang, R. T.
مصطلحات موضوعية: Physics - Atomic Physics
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2108.06841
-
3تقرير
-
4تقرير
المؤلفون: Haram, Nida, Ivanov, Igor, Xu, Han, Kim, Kyung T., Atia-tul-Noor, Sainadh, U. Satya, Glover, R. D., Chetty, D., Litvinyuk, Igor, Sang, R. T.
المصدر: Phys. Rev. Lett. 123, 093201 (2019)
مصطلحات موضوعية: Physics - Atomic Physics
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/1808.00137
-
5تقرير
المؤلفون: Smijesh, N, Rao, Kavya H., Chetty, D., Litvinyuk, I. V., Sang, R. T.
مصطلحات موضوعية: Physics - Plasma Physics
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/1711.00633
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Antel, Katherine, Chetty, D., Oosthuizen, J., Mohamed, Z., Van der Vyver, L., Verburgh, E.
المصدر: In Pathology August 2021 53(5):628-634
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Chetty, D., Dubazane, F. S., Lafitte, C., Ndwandwe, Z., Rauff, F. Z., Sibiya, P., Tembe, A., Gcabashe, N., Rampersad, N.
المصدر: African Journal of Health Professions Education; Mar2024, Vol. 16 Issue 1, p2-6, 5p
مصطلحات موضوعية: COGNITIVE styles, BLACK students, OPTOMETRY education, OPTOMETRY, INFERENTIAL statistics, DEMOGRAPHIC characteristics
مصطلحات جغرافية: SOUTH Africa
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chetty, D., Perera, A., Bello, M., Davidson, I.E.
المصدر: In Electric Power Systems Research March 2018 156:44-53
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.