-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Chicas-Mosier, Ana M., Fogelman, Kaelyn J., Peretz, Tal H.
المصدر: Higher Education Politics & Economics. 2023 9(1):2-24.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 23
Descriptors: Higher Education, Diversity, Equal Education, Social Justice, Inclusion, School Holding Power, Educational Finance, Endowment Funds, Tuition, Educational Equity (Finance), Athletics, Research, Innovation
مصطلحات جغرافية: Alabama
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chicas-Mosier, Ana M., Fogelman, Kaelyn J., Peretz, Tal H.
المصدر: Higher Education Politics & Economics; 2023, Vol. 9 Issue 1, p2-24, 23p
مصطلحات موضوعية: HIGHER education, SOCIAL justice, UNIVERSITY & college administration, RATE of return
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.