-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cho, Ji YoungAff3, Lee, Ho-YeonAff3
المساهمون: Bae, Junseok, editorAff1, Lee, Sang-Ho, editorAff2
المصدر: Laser Spine Surgery. :123-133
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cho, Ji YoungAff4, Choi, Won-ChulAff4, Lee, Ho-YeonAff4
المساهمون: Lee, Sang-Ho, editorAff1, Bae, Junseok, editorAff2, Jeon, Sang-Hyeop, editorAff3
المصدر: Minimally Invasive Thoracic Spine Surgery. :221-229
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cho, Ji YoungAff4, Lee, Ho-YeonAff4
المساهمون: Lee, Sang-Ho, editorAff1, Bae, Junseok, editorAff2, Jeon, Sang-Hyeop, editorAff3
المصدر: Minimally Invasive Thoracic Spine Surgery. :195-207
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ahn, Jang-HoAff4, Cho, Ji YoungAff5, Moon, Ki-HyoungAff4, Lee, Sang-HoAff6
المساهمون: Lee, Sang-Ho, editorAff1, Bae, Junseok, editorAff2, Jeon, Sang-Hyeop, editorAff3
المصدر: Minimally Invasive Thoracic Spine Surgery. :141-146
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Choi, Yong SooAff4, Cho, Ji YoungAff5, Lee, Ho-YeonAff5
المساهمون: Lee, Sang-Ho, editorAff1, Bae, Junseok, editorAff2, Jeon, Sang-Hyeop, editorAff3
المصدر: Minimally Invasive Thoracic Spine Surgery. :59-64
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Suh, Joori, Cho, Ji Young *
المصدر: In Thinking Skills and Creativity March 2020 35
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Cho, Ji YoungAff1, Cho, Moon-Heum
المصدر: Cognition, Technology & Work. 22(4):901-916
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Cho, Ji Young (ORCID
0000-0003-2494-9133 ), Lee, Jaesik, Yoo, Jaewooالمصدر: Creativity Research Journal. 2018 30(4):418-427.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
Descriptors: Creativity, Preferences, Visual Perception, Interior Design, Cultural Influences, Asians, North Americans, Cross Cultural Studies, Cultural Differences, Asian Culture, Aesthetics, Majors (Students), Nonmajors, Expertise, Prediction, Student Attitudes, Foreign Countries, Interrater Reliability
مصطلحات جغرافية: South Korea, United States
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cho, Ji Young, Cho, Moon-Heum, Kozinets, Nadya
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. Nov 2016 26(4):567-586.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20