-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Laud, Gaurangi, Chou, Cindy Yunhsin, Leo, Wei Wei Cheryl
المصدر: Journal of Service Management, 2022, Vol. 34, Issue 3, pp. 368-402.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chou, Cindy Yunhsin, Shen, Yung-Cheng, Wu, Po-HanAff2, IDs11628022005059_cor3, Lin, Heng-Yu
المصدر: Service Business: An International Journal. 16(4):1035-1063
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Sawang, Sukanlaya, Lee, Chia-Chi, Chou, Cindy Yunhsin, Vighnesh, Nanjangud Vishwanath, Chandrashekar, Deepak
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services November 2023 75
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Leo, Wei Wei Cheryl, Laud, Gaurangi, Chou, Cindy Yunhsin
المصدر: Journal of Services Marketing, 2022, Vol. 37, Issue 3, pp. 351-370.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Chou, Cindy Yunhsin, Leo, Wei Wei Cheryl, Tsarenko, Yelena, Chen, Tom
المصدر: European Journal of Marketing, 2022, Vol. 57, Issue 2, pp. 626-652.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Shen, Yung-Cheng, Lin, Heng-Yu, Chou, Cindy Yunhsin, Wu, Po Han, Yang, Wei-Hao
المصدر: Journal of Service Theory and Practice, 2022, Vol. 32, Issue 5, pp. 620-639.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Chou, Cindy Yunhsin, Leo, Wei Wei Cheryl, Chen, Tom
المصدر: Journal of Services Marketing, 2021, Vol. 36, Issue 2, pp. 217-231.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Ja-Shen, Tsou, Hung-Tai, Chou, Cindy Yunhsin, Ciou, Ciou-Hua
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2019, Vol. 32, Issue 2, pp. 473-494.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Huang, Tseng-Lung, Mathews, Shane, Chou, Cindy Yunhsin
المصدر: Journal of Services Marketing, 2019, Vol. 33, Issue 7, pp. 851-865.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Leo, Wei Wei Cheryl, Chou, Cindy Yunhsin, Chen, Tom
المصدر: Journal of Service Management, 2019, Vol. 30, Issue 3, pp. 302-325.