-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lakind, Davielle (ORCID
0000-0001-7558-9989 ), Becker, Kimberly D. (ORCID0000-0003-2381-8588 ), Chu, Wendy (ORCID0000-0001-6596-5987 ), Boyd, Meredith R. (ORCID0000-0001-7736-3430 ), Chorpita, Bruce F. (ORCID0000-0001-7454-464X )المصدر: School Mental Health. Sep 2023 15(3):967-984.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Isenberg, Benjamin M., Becker, Kimberly D., Wu, Eleanor, Park, Hyun Seon, Chu, Wendy, Keenan-Miller, Danielle, Chorpita, Bruce F.Aff1, IDs10488023013164_cor7
المصدر: Administration and Policy in Mental Health and Mental Health Services Research. 51(1):103-122
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Lakind, DavielleAff1, IDs12310023095996_cor1, Becker, Kimberly D., Chu, Wendy, Boyd, Meredith R., Chorpita, Bruce F.
المصدر: School Mental Health: A Multidisciplinary Research and Practice Journal. 15(3):967-984
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Chu, Wendy (ORCID
0000-0001-6596-5987 ), Hart, Mackenzie J. (ORCID0000-0002-3161-4254 ), Kirchner, Kristin N. (ORCID0000-0002-5160-5195 ), Paton, Mariajosé J. (ORCID0000-0002-7849-1394 ), Black, Conner J. (ORCID0000-0002-9596-5790 )المصدر: Journal of Diversity in Higher Education. Feb 2022 15(1):7-11.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 5
Sponsoring Agency: National Institute of General Medical Sciences (NIGMS) (DHHS/NIH)
Descriptors: Activism, Race, Diversity, Graduate Study, Doctoral Students, Change Strategies, Organizational Change, Inclusion, Social Change, Minority Group Students, Community Involvement, Strategic Planning
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In Cognitive and Behavioral Practice May 2023 30(2):256-262
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kumar, Manasi, Chu, Wendy, Gellatly, Resham, Wambua, Grace Nduku, Becker, Kimberly D., Chorpita, Bruce F.
المصدر: In Current Opinion in Psychology June 2022 45
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ng, Andrea C., Chu, Wendy
المصدر: Psychological Trauma: Theory, Research, Practice & Policy; Feb2024, Vol. 16 Issue 2, p250-253, 4p
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.