-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Eve V.
المصدر: Letras de Hoje, Vol 35, Iss 4, Pp 33-54 (2000)
مصطلحات موضوعية: linguística, linguagem - crianças, Philology. Linguistics, P1-1091, Literature (General), PN1-6790
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Clark, Eve V.Aff13
المساهمون: Joshi, R. Malatesha, Series EditorAff1, Alves, Rui, Editorial Board MemberAff2, Ehri, Linnea, Editorial Board MemberAff3, Goswami, Usha, Editorial Board MemberAff4, McBride Chang, Catherine, Editorial Board MemberAff5, Oakhill, Jane, Editorial Board MemberAff6, Treiman, Rebecca, Editorial Board MemberAff7, Levie, Ronit, editorAff8, Bar-On, Amalia, editorAff9, Ashkenazi, Orit, editorAff10, Dattner, Elitzur, editorAff11, Brandes, Gilad, editorAff12
المصدر: Developing Language and Literacy : Studies in Honor of Dorit Diskin Ravid. 23:35-56
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Eve V.
المصدر: Discourse Processes: A Multidisciplinary Journal. 2020 57(5-6):441-459.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lustigman, Lyle, Clark, Eve V.
المصدر: Journal of Child Language. Mar 2019 46(2):241-264.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 24
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Eve V.
المصدر: In Journal of Pragmatics January 2020 156:100-109
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Eve V.
المصدر: Language Learning and Development. 2018 14(3):170-185.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: JASBI, Masoud, JAGGI, Akshay, CLARK, Eve V., FRANK, Michael C.
المصدر: Journal of Child Language; Jan2024, Vol. 51 Issue 1, p1-36, 36p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kurumada, Chigusa, Clark, Eve V.
المصدر: Journal of Child Language. July 2017 44(4):850-880.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 31
Descriptors: Preschool Children, Pragmatics, Inferences, Intonation, English, Semantics, Language Acquisition
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Falkum, Ingrid L., Recasens, Marta, Clark, Eve V.
المصدر: Journal of Child Language. Jan 2017 44(1):87-119.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 33