-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wu, BAff1, IDgt201453_cor1, Cloer, C, Lu, P, Milazi, S, Shaban, M, Shah, S N, Marston-Poe, L, Moulton, H M, Lu, Q LAff1, IDgt201453_cor9
المصدر: Gene Therapy. 21(9):785-793
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cloer, C. Thomas
المصدر: Reading Research Quarterly, 1980 Jan 01. 15(4), 566-568.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/747283
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Cloer, C. Thomas
المصدر: Journal of Reading Education. Win 1985-86 11(2):29-44.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Educational Theories, Reader Response, Reader Text Relationship, Reading Instruction, Reading Research, Reading Strategies, Teaching Methods, Theory Practice Relationship
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مراجعة
المؤلفون: Cloer, C. Thomas
المصدر: Journal of Reading, 1987 Oct 01. 31(1), 92-93.
Relation: Teaching English Creatively John H. Bushman Kay Parks Bushman
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40029816
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Cloer, C. Thomas
المصدر: Reading Research Quarterly; 1980, Vol. 15 Issue 4, p566-568, 3p
مصطلحات موضوعية: LETTERS to the editor, READING comprehension
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.