-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Diep, Anh Nguyet, Zhu, Chang, Cocquyt, Céline, de Greef, Maurice, Vo, Minh Hien, Vanwing, Tom
المصدر: Australian Journal of Adult Learning. Jul 2019 59(2):223-253.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 31
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cocquyt, Céline, Zhu, Chang, Diep, Anh Nguyet, De Greef, Maurice, Vanwing, Tom
المصدر: In Computers & Education December 2019 142
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Diep, Nguyet A., Cocquyt, Celine, Zhu, Chang, Vanwing, Tom, de Greef, Maurice
المصدر: In The Internet and Higher Education July 2017 34:41-55
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Diep, Nguyet A., Cocquyt, Celine, Zhu, Chang, Vanwing, Tom
المصدر: In Computers & Education October 2016 101:84-101
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Cocquyt, Céline, Diep, Anh Nguyet
المساهمون: Educational Science, Brussels research center for Innovation in Learning and Diversity, Online and Blended Learning Competence Center, Localities, Ontologies, Commons, Integrated, Faculty of Psychology and Educational Sciences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3848::819c20792505988eafafaa5008f1fcb8
https://biblio.vub.ac.be/vubir/sailproject-can-ictbased-adult-education-strengthen-social-inclusion-of-adult-learners(bf99b164-0174-4227-ac6c-4d4d38c9b927).html -
9
المؤلفون: Cocquyt, Céline, Diep, Anh Nguyet, Vanwing, Tom, Chang, Zhu
المساهمون: Faculty of Psychology and Educational Sciences, Educational Science, Online and Blended Learning Competence Center, Localities, Ontologies, Commons, Integrated, EU-China Higher Education Research Center
مصطلحات موضوعية: ComputingMilieux_GENERAL, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3848::8e08b2f40cc09ff8f10f3e1483c592e9
https://biblio.vub.ac.be/vubir/exploring-the-relationship-between-characteristics-of-blended-learning-environments-and-adult-learners-social-capital(df3ee542-e3f5-4670-a380-9af58562a92e).html -
10
المؤلفون: Diep, Anh Nguyet, Cocquyt, Céline, Chang, Zhu, Vanwing, Tom, De Greef, Maurice
المساهمون: Educational Science, Online and Blended Learning Competence Center, Faculty of Psychology and Educational Sciences, Localities, Ontologies, Commons, Integrated, EU-China Higher Education Research Center
مصطلحات موضوعية: online interaction quality, Social connectedness, ICT use, Online participation
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3848::f4edd10d2b504d671d6b71846fdb6153
https://hdl.handle.net/20.500.14017/661526f7-77a9-4562-9189-658d9f6b3b8a