-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lafuente, Deborah (ORCID
0000-0003-3660-7894 ), Cohen, Brenda (ORCID0000-0002-6550-9014 ), Fiorini, Guillermo (ORCID0000-0003-0992-9812 ), Garci´a, Agusti´n Alejo (ORCID0000-0002-6536-4935 ), Bringas, Mauro (ORCID0000-0002-2040-3689 ), Morzan, Ezequiel, Onna, Diego (ORCID0000-0002-3158-1915 )المصدر: Journal of Chemical Education. Sep 2021 98(9):2892-2898.
Peer Reviewed: Y
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cohen, Stephen M., author, Cohen, Brenda H., author
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nguyen, Quynh, Manchev, Vladimir, Kent, Greg, Kwan, Jamie, Cohen, Brenda, Kennedy, Marion, Yang, Donghe, Fernandes, Ian, Gagliardi, Mark, Keller, Gordon
المصدر: In Experimental Hematology August 2024 137 Supplement
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul S., Cohen, Brenda H.
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2003 Mar 01. 32(6), 408-411.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42991570
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Richter, Suzanne, Bedard, Philippe L., Chen, Eric Xueyu, Clarke, Blaise A., Tran, Ben, Hotte, Sebastien J., Stathis, Anastasios, Hirte, Hal W., Razak, Albiruni R. A., Reedijk, Michael, Chen, Zhuo, Cohen, Brenda, Zhang, Wen-Jiang, Wang, Lisa, Ivy, S. Percy, Moore, Malcolm J., Oza, Amit M., Siu, Lillian L., McWhirter, Elaine
المصدر: Investigational New Drugs: The Journal of New Anticancer Agents. April 2014 32(2):243-249
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul S., Cohen, Brenda H.
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2004 May 01. 33(6), 52-54.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26491305
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul S., Cohen, Brenda H.
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2003 Dec 01. 33(3), 48-50.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26491264
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul S., Cohen, Brenda H.
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2003 May 01. 32(7), 476-477.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42992337
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul S., Cohen, Brenda H.
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2003 Feb 01. 32(5), 348-349.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42992315
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Paul, Cohen, Brenda
المصدر: Journal of College Science Teaching, 2002 Dec 01. 32(4), 284-285.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42992292